مصطفى شوقي يوجه رسالة إلى جمهوره

Read Time57 Second

مصطفى شوقي يوجه رسالة إلى جمهوره

شارك المطرب مصطفى شوقي جمهوره بصورة له من خلال حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ووجه شوقي رسالة إلى جمهوره من خلال تعليقه على الصورة يحثهم على تحمل المسؤولية والبقاء في المنزل هذه الفترة حيث قال :" صباحكم فل ويومكم جميل.. خليكوا قد المسؤلية.. وخليكوا في البيت.. ربنا يحفظ الجميع، احمي نفسك احمي عائلتك احمي بلدك".

يذكر انه كان قد حقق المطرب مصطفى شوقي نجاحا كبيرا بأغنيته الأولى "ملطشة القلوب" ، والتي طرحت خلال الفترة الماضية، ولاقت رواجا كبيرا بين الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما طرح بعدها أغنية "وحشتوني"، وهي من ألحانه وكلمات نصر محروس.

  أوكلنت قد حققت  أغنية "ملطشة القلوب"،  أكثر من12  مليون مشاهدة إلى الآن، وهي من كلمات صابر كمال، ألحان بلال سرور، وتعد أول أغاني ألبوم "فري ميكس ″، والتي يعود بها المنتج نصر محروس، بعد 14 عامًا لطرح سلسلة ألبومات  شهيرة، والتي شهدت ظهور نخبة من نجوم الأغنية، ومنهم تامر حسني، وشيرين، وخالد عجاج، وبهاء سلطان، وغيرهم.

قد يهمك أيضا:

مصطفى شوقي يؤكد أن مقارنته بالمطرب محمد منير شرف وصوته لا يشبهه

مصطفى شوقي يكشف كواليس العمل مع نصر محروس

0 0
Advertisements
Next Post

جنة تكفينا لـ محمود العسيلي تتجاوز الـ 2 مليون مشاهدة في أسبوع

يواصل كليب " جنة تكفينا" للفنان محمود العسيلي تحقيق نجاح كبير رغم توتر الأجواء بسبب انتشار فيروس كورونا، محققة 2 مليون و600 الف مشاهدة بعد مرور اقل من أسبوع على طرحها. الأغنية من كلمات يمنى العسيلي، وألحان محمود العسيلي وتوزيع أمير هداية. وتقول كلمات الأغنية :" مالهم ليه مش عايزنا […]