محمد منير يتجاوز أحزانه بعد فترة من الغياب بـ”بنت صغيرة”

مجلة المعصم
Read Time3 Second

محمد منير يتجاوز أحزانه بعد فترة من الغياب بـبنت صغيرة

يستعد الكينغ محمد منير لطرح أغنية سنجل جديدة، وذلك بعد انتهاء فترة الحداد التي أعلنها منذ وفاة ابن عمه ومدير أعماله محمود منير.
تجاوز الكينغ أحزانه بعد فترة من الغياب عن الساحة الغنائية، وقال مصدر إنه أجرى اتصالا بالملحن والمطرب عصام كاريكا مؤخرًا ليعلن له عن استعداده لتسجيل الأغنية الجديدة التي تحمل اسم "بنت صغيرة".

ومن المقرر أن يدخل منير الاستوديو خلال أيام لتسجيل الأغنية التي كتبها محمد هلال ولحنها عصام كاريكا، والمنتظر طرحها في شهر مارس المقبل.
على جانب آخر يعود "منير" لاستئناف تسجيل أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه في موسم الصيف المقبل، بعد فترة طويلة غاب فيها عن تقديم الألبومات، وذلك منذ آخر ألبوم له «يا أهل العرب والطرب» الذي طُرح عام 2012.

الألبوم من المقرر أن يتضمن 12 أغنية مختلفة، ويتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين القدامى والجدد.
وبدأ الكينغ محمد منير والفنانة لطيفة في الاستعداد لتقديم "ديو" غنائي خلال الفترة المقبلة، ويفاضلان بين كلمات أكثر من أغنية لتقديمها قريبًا.

قد يهمك ايضا:

سعد لمجرد يُعلن تضامنه ودعمه الكامل لزوجة حاتم عمور المصابة بـ"السرطان"

المغربي سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "سلام" عبر يوتيوب

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

أسعار الذهب ترتفع مع انحسار شهية المخاطرة بعد زيادة إصابات الفيروس

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس مع تبدد الآمال في تباطؤ تفشي الفيروس التاجي بعد زيادة في عدد حالات الإصابة الجديدة بالفيروس في الصين مما أدى لإقبال المستثمرين على الأصول الآمنة. ووفقا لـ “رويترز” صعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1571.70 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0312 بتوقيت […]