محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لخطيبته في عيد الحب

Read Time1 Second

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لخطيبته في عيد الحب

احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز مع خطيبته، بمناسبة عيد الحب، الذي حل علينا اليوم الجمعة 14 فبراير، ووجه لها رسالة مليئة بالكلمات المؤثرة التي عبر فيها عن حبه لها.

وشارك جمهوره بصورة تجمعه مع خطيبته، في جو رومانسي وخلفهما البحر، وعلق عليها قائلًا: “أتمنى من الله أن تكون حياتنا مليئة بالحب والعطف والأمان.. إن وجودك في حياتي يعني الكثير بالنسبة لي.. بحبك..  (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا).

وكان أول ظهور لها أثناء احتفال الفنانة دنيا سمير غانم برأس السنة 2020، وظهرت في الصور التي تداولت على السوشيال ميديا والتي جمعتهما بالعديد من الفنانين من أصدقائهم.

وأعلن محمد سابقًا عن خطوبتهما، مع بداية العام الماضي، من أمام قبر أبيه، فكان يتمنى وجوده معه في مثل ذلك اليوم، ولأنه شديد التعلق به؛ قرر أن يشاركه فرحته حتى ولو بالروح.

ويعد مسلسل “قيد عائلي” آخر أعماله الفنية، والذي عرض في الفترة الماضية، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميريهان حسين، محمد نجاتي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل ومن إخراج تامر حمزة.

قد يهمك أيضا:

محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة نادرة لطفولته مع عائلته 

محمد محمود عبد العزيز يوجه الشكر لكل من حاول التواصل معه في ذكرى والده

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

انضمام تيام مصطفى قمر لمسلسل “دهب عيرة” بطولة يسرا

انضم الفنان الصاعد تيام، ابن الفنان مصطفى قمر، لأسرة مسلسل “دهب عيرة”، بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020. وتبدأ أسرة المسلسل التصوير قريبًا، وذلك بعدما تأجل موعد البدء أكثر من مرة، وكانت الفنانة يسرا المتسببة في التأخير إحدى المرات، لسفرها ومشاركتها في حفل ختام […]