محمد الوزيري يطرح أول أغنياته بعد انفصاله عن هيفاء وهبي

Read Time52 Second

محمد الوزيري يطرح أول أغنياته بعد انفصاله عن هيفاء وهبي

أعلن الملحن محمد وزيري عن برومو أول أغانيه "وأنا معاك" من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق محمد الوزيرى على البرومو "قريبا"

ومن ناحية أخرى انفصل الوزيرى عن هيفاء وهبي بشكل رسمي بعد وقوع بعض الخلافات بينهما، رغم تكتم النجمة اللبنانية على خبر زواجها من البداية.

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر تغريدة تقول فيها :" نصاب"، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري.

وبالتزامن مع عيد الحب وضع محمد الوزيري، الفنانة اللبنانية في موقف محرج بعد نشر صورة تجمعهما من كواليس كليب "توتة" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: "أيام ما كان في فالنتين .. كله كدب في كدب .. كدر كمان كرة .. هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".

قد يهمك أيضا:

هيفاء وهبي تواجه فيروس «كورونا» بتحدي جديد عبر “تويتر”

هيفاء وهبي تغني بنت الجيران في حفل عيد ميلادها

0 0
Advertisements
Next Post

الفنانة زين عوض تطلق أغنية جديدة تحمل عنوان "الدنيا أم"

رغم الظروف الصعبة والحجر الصحي، أطلقت النجمة الأردنية "زين عوض"، وفي زمن قياسي، أغنية جديد بمناسبة عيد الأم، تحمل عنوان "الدنيا أم". وتم تنفيذ عمليات التسجيل والميكساج في استديوهات شركة "أبناء غازي الشرقاوي للإنتاج الفني" في القاهرة. وعبرت "عوض" عن سعادتها بإنجاز الأغنية، وقالت في تصريحات خاصة: "أنا سعيدة جدا […]