مجموعة مونسيه لخريف 2020 مستوحاة من فيلم “فانتاستيك مستر فوكس”

Read Time2 Second

مجموعة مونسيه لخريف 2020 مستوحاة من فيلم فانتاستيك مستر فوكس

وصف الثنائي المبدع فرناندو غارسيا ولورا كيم مجموعتهما الجديدة لعلامة مونسيه لخريف 2020 بأنها "غريبة ومرحة"، حيث سارت العارضات على المدرج بأحذية البوت ذات النعل المكتنز وارتدين بدلات مزينة بدبابيس المشبك، وتنانير متدفقة على الأرض بطبعة الترتان، وجوارب مشبكة.

وقد بدت أوجه العارضات متجهمة وعابسة وساعدت تسريحات شعرهن العشوائية وقلائد الشوكر على إكمال الانطباع. لكن الإلهام وراء كل ذلك كان في الواقع "فيلم الكرتون الشهير فانتاستيك مستر فوكس" للمخرج ويس أندرسون والذي صدر في 2009، حيث شاهده الثنائي في وقت سابق من هذا العام.

وقالت كيم ضاحكة: "لقد أدركنا أنه يشبه ثعلب مونسيه"، في إشارة إلى البدلات المرقعة للشخصية الرئيسية مستر فوكس، والتي جعلتهما يفكران في الأزياء الرجالية المصنوعة من التويد وطبعات الكاروهات والأقمشة الصوفية، وكلها أقمشة ومواد مألوفة لمونسيه، إلى جانب الفرو المعاد تدويره ذي مظهر أكثر صرامة وفرو موهير الناعم.

قد يهمك ايضا

سر اختيار ميلانيا ترامب ارتداء اللون الأصفر في مدينة فلوريدا

ستون أنيقة خلال توزيع جوائز "رابطة المنتجين "

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

النجمة بلايك لايفلي تتألق خلال حضورها عرض مايكل كورس في أميركا

لم تقتصر الأنظار على منصة عرض أزياء المصمم مايكل كورس ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، لأن النجمات اللواتي حضرن الصفوف الأمامية شكّلن جزءا لا يتجزأ من العرض بإطلالاتهنّ الأنيقة، وعلى رأسهن بلايك لايفلي وبيلا حديد. بلايك ذكّرتنا من خلال اللوك الذي إختارته، بإطلالاتها خلال ترويجها لفيلم A Simple Favor حين […]