ماجد المصري ضيف “لما كنا صغيرين”

مجلة المعصم
Read Time1 Minute, 11 Second

ماجد المصري ضيف لما كنا صغيرين

ظهر الفنان ماجد المصري، كضيف شرف في الحلقه الـ(٢٦) من مسلسل "لما كنّا صغيرين"، مجسدًا شخصية لواء الشرطة أحمد العتال، ليقوم بالتحقيق في الجرائم التي تدور حولها أحداث المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل «لما كنا صغيرين» حقق ردود أفعال كبيرة خلال الموسم الرمضاني الحالي، وبينما تحدث البعض عن كون التمثيل أحد أهم أسباب نجاح العمل، وكذلك القصة والحبكة الدرامية وعدم اللجؤ إلى المط والتطويل في الأحداث التي تتصاعد سريعا في كل الحلقات، وهو ما جعل المشاهد يواصل متابعة الحلقات يوميا دون ملل.

ويعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، هو بطولة محمود ‏حميدة، ‏خالد النبوي، ريهام حجاج، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهاني عادل، وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازي، ‏ومنة فضالي، ‏وأشرف زكي، وحسن عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد، وهو تأليف ‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏علي وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

وتدور قصة المسلسل في إطار تشويقي مثير حول 5 أصدقاء تخرجوا ‏في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة ‏سليم منصور، الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع في ‏ظروف غامضة وتغير مجريات الأمور ويتم البحث عن القاتل‎.

قد يهمك ايضا:

زوجة ماجد المصري تستعرض أناقتها بالجلد الأسود   

ماجد المصري وزوجته يرقصان على "يا كرش السنين"

0 0
Advertisements
Next Post

مصطفى محفوظ يطرح الدعاء الديني " لحظه صلاة الفجر"

طرح المطرب والملحن مصطفى محفوظ دعاء ديني جديد بعنوان "لحظه صلاة الفجر" على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تفاعل معه العديد من رواد السوشيال ميديا. "لحظه صلاة الفجر" من كلمات احمد خميس والحان ساره عادل و توزيع حماده عصمت ويتم طرحه خلال الفترة القادمة على العديد من القنوات الفضائية. قد يهمك […]