لاميتا فرنجية في أحدث إطلالة عبر “انستجرام”

Read Time56 Second

لاميتا فرنجية في أحدث إطلالة عبر انستجرام

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورا جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت لاميتا فرنجية بإطلالة جذابة بارتدائها سترة أنيقة ونسقت معه بقبعة، وتركت شعرها منسدلا، ونالت إعجاب متابعيها.

أما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع الماكياج الجذاب واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما يتناسب مع إطلالتها الأنيقة.

يذكر أن احدث أعمال لاميتا فرنجية السينمائية، فيلم "عمر وسلمى 3"، حيث شاركها البطولة، كل من "تامر حسني، ومي عز الدين، وعزت أبو عوف"، وكان من إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

وشاركت لاميتا فرنجية مع الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة"، ومع محمد رجب في فيلم "محترم إلا ربع"، وفيلم "365 يوم سعادة" مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده".

وشاركت لاميتا فرنجية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية من دون أي ارتباطات أو عقود.

قد يهمك أيضا:

لاميتا فرنجية تحتفل مع زوجها بعيد الحب

لاميتا فرنجية تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

0 0
Advertisements
Next Post

في ذكرى رحيل أحمد زكي تعرف على سبب محاولته الانتحار

تحل غدا ذكرى وفاة أحد أيقونات السينما المصرية الفنان الكبير أحمد زكي. لم يكن مشوار الفنان الكبير سهلا من البداية، فقد رفض عددا من الأعمال قبل أن ينطلق فى مسيرته الكبيرة التى تحمل الكثير من النجاحات. حكى الفنان الراحل جميل راتب موقفا عن "زكي" فى أحد لقاءاته وقال إنه أثناء […]