“سيلفي” مع جثة أيتن عامر بعد انتحارها في مسلسل ياسمين صبري

مجلة المعصم
Read Time58 Second

سيلفي مع جثة أيتن عامر بعد انتحارها في مسلسل ياسمين صبري

كانت شخصية "ريهام" التي تلعبها الفنانة أيتن عامر في أحداث مسلسل "فرصة ثانية" المعروض طوال شهر رمضان، ومن بطولة ياسمين صبري، محور اهتمام العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والذي استمر حتى بعد مشهد انتحارها الصادم.ومن أجل تخفيف وقع مشهد انتحار "ريهام" على متابعي المسلسل، شارك بطل المسلسل الممثل الشاب أحمد مجدي عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة "سيلفي" له مع جثة أيتن عامر في كواليس مشهد انتحارها بالحلقة الـ16، وعلق مجدى على الصورة مازحا: "هتوحشيني يا رورو"، لترد أيتن عامر عليه: "لا جيالك تاني متخافش".

ومسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث المسلسل حول "ملك" التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

قد يهمك ايضا 

آيتن عامر تؤكّد أنّها أصبحت تعاني من وسواس النظافة بسبب "كورونا"

آيتن عامر تُعلّق على دورها في مسلسلها الجديد "فرصة تانية"

0 0
Advertisements
Next Post

دلال عبد العزيز تضع عادل إمام في موقف صعب في الحلقة 18 من "فلانتينو"

تظن "عفاف" دلال عبد العزيز، أن "فلانتينو" عادل إمام اشترى فيلا جديدة لها، وتخبر الجميع بذلك، وتظن أنها الفيلا المجاورة للفيلا التي تعيش فيها "نورا" داليا البحيري، ويضطر في النهاية "فلانتينو" لشرائها. أما "صافي" رانيا محمود ياسين، تستمر في معاملتها السيئة مع حماتها حتى تخاف منها، لكنها تسمعها انها وابنها […]