سارة الشامي سعيدة بردود الفعل حول شخصية “شيرين” في “فرصة تانية”

مجلة المعصم
Read Time57 Second

سارة الشامي سعيدة بردود الفعل حول شخصية شيرين في فرصة تانية

حققت شخصية شيرين التي تجسدها سارة الشامي ضمن أحداث مسلسل فرصة تانية، جدلا كبيرا، فيما حصدت إشادات واسعة من النقاد ورواد السوشيال ميديا، نظرا لكونها شخصية استفزازية، وتعمل علي استغلال كل الأشخاص الموجودين حولها.

وقالت سارة: سعيدة جدا بردود الفعل حول شخصية شيرين، رغم أن الناس كلها كرهتني وعند مشاهدة المسلسل مع أشقائي بيقولوا «مفيش استفزاز كدة!»، ولكنى أعتقد أن شخصية شيرين موجودة فعلا في الحياة، رغم أنى لم أكن قادرة على الاقتناع بأمر كهذا قبل خوض تجربة المسلسل، ولكن بعدما جلست مع المؤلف محمد سيد بشير أقنعني، وبعد كل مشهد كنت أعتذر لـ عصام السقا.

وأضافت : في انتظار عرض فيلم ماكو لأنه من أهم الأفلام التي ستُعرض الفترة المقبلة، خاصة أنه يتناول قضية غرق العبارة سالم إكسبرس، أيضا فيلم موسي، التى سعدت بالتعاون خلاله مع المخرج بيتر ميمي لأنني تعلمت منه الكثير في هذه التجربة، ويُذكر أن مسلسل «فرصة تانية» بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوي، سارة الشامي، تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

قد يهمك أيضا:

الفنانة سارة الشامى تنضم لمسلسل "فرصة ثانية" مع النجمة ياسمين صبري

لقطات من داخل منزل ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة وتجهيزات الإفطار

0 0
Advertisements
Next Post

قريبًا سيتيح لك تطبيق جوجل فويس تحويل المكالمات إلى أشخاص آخرين

في تحديث مرتقب وكخطوة إلى الأمام، سيحصل تطبيق جوجل فويس “Google Voice” على ميزة تحويل المكالمات. قريبًا سيتيح لك تطبيق جوجل فويس تحويل المكالمات إلى أشخاص آخرين لطالما كان تطبيق جوجل فويس واحد من أكثر منتجات الشركة فائدة وبنفس الوقت الأكثر إرباكًا، ومنذ أن أصبح جزءًا من خدمات G Suite […]