زينة ترجح عرض مسلسلها «جمع سالم» فى رمضان المقبل

Read Time1 Minute, 0 Second

زينة ترجح عرض مسلسلها «جمع سالم» فى رمضان المقبل

رجحت الفنانة زينة أن يتم عرض مسلسل "جمع سالم" في رمضان المقبل، إذا تم الانتهاء من تصويره قبل الشهر الكريم وقالت زينة: "إنهم يحضرون للمسلسل منذ أكثر من عام، ولكن كان هناك الكثير من التعديلات في السيناريو"، مضيفة أنه إذا تم الانتهاء من تصويره قبل رمضان فإنه لا مانع من المشاركة به في الموسم الرمضاني.

وأكدت أنها تحب أن تخرج الأعمال التي تشارك فيها بشكل جيد، لذلك لا تتسرع فيها، مشيرة إلى أنها تحمست للمشاركة في المسلسل بسبب شخصيتها الجديدة التي قالت إنها ستنال إعجاب الجمهور.
وأشارت إلى عدم اهتمامها نهائيا بترتيب اسمها على التترات، ومن يفعل هذا ليس واثقا من نفسه، لافتة إلى عدم صحة من يدعون أنها دائما تطالب بهذا.

وانتهت زينة من تصوير أحد مشاهدها في ملجأ أيتام ينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول فكرة "التبني"، والعلاقات الأسرية.
ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبدالعزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي وأحمد سلطان، وتأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

قد يهمك أيضا:

ريم البارودي مع زينة وشقيقتها في كواليس "جمع سالم"

زينة توجه رسالة مؤثرة لأغلى مخلوق على قلبها

0 0
Advertisements
Next Post

وزير الطاقة الأمريكي: تحالف نفطي أمريكي سعودي خيار مطروح لاستقرار السوق

كشف وزير الطاقة الأمريكي داني برويليت أن إنشاء تحالف نفطي أمريكي سعودي مشترك هي أحد الخيارات المطروحة لتحقيق استقرار في سوق النفط. وقال برويليت في مقابلة مع تلفزيون “بلومبيرج” الاخباري إن هنالك العديد من الأفكار التي يتم طرحها في الفضاء السياسي، وأن التحالف المقترح ضمن هذه الخيارات، الا أنه لا […]