زينة تحتفل بعيد الحب بطريقة كوميدية ساخرة

مجلة المعصم
Read Time4 Second

زينة تحتفل بعيد الحب بطريقة كوميدية ساخرة

بطريقة كوميدية، سخرت الفنانة زينة من مراحل احتفال الفتيات في مصر بعيد الحب، ونشرت النجمة زينة من خلال حالتها الخاصة على موقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، صورة تجسد مراحل الاحتفال بعيد الحب في مصر، حيث ظهرت في النصف الأول من الصورة كفتاة فى مرحلة الخطوبة وهى تبتسم بطريقة رومانسية لخطيبها، وفى النصف الآخر من الصورة ظهرت بملابس المنزل المتعارف عليها للأمهات في البيوت وتنظر بطريقة مختلفة تمام عن الأولى.

واحتفلت النجمة زينة، بعيد ميلادها مع صديقاتها من خارج الوسط الفني، حيث حرصت على مفاجأتها والاحتفال معهن بهذه المناسبة، بإقامة حفل في أحد أماكن السهر بأكتوبر، وسط أجواء من البهجة والفرحة، لاسيما أن اللاتى قمن الحفل هن صديقات الطفولة للنجمة زينة وتربطها بهن علاقة قوية.

وكانت زينة قد تم تكريمها مؤخرًا في ختام مهرجان كازا آرت الذى أقيم مدينة الدار البيضاء "كازابلانكا" بالمغرب، كأفضل ممثلة عربية فى السينما عن دورها فى فيلم "الفلوس"، حيث شهد الحفل أيضًا تكريم محمد حماقى كأفضل مطرب عربى، وإسعاد يونس كأفضل مقدمة برامج عربية وتسلم التكريم بدلاً منها حازم شفيق المنتج الفنى لبرنامجها "صاحبة السعادة" ورئيس قناة الحياة، كما تم تكريم الفنانة اللبنانية ماجى بوغضن كأفضل ممثلة عربية فى الدراما.

ويعرض لزينة حالياً فيلم "الفلوس" الذى انطلق بدور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى ويحقق نجاحات جيدة على مستوى شباك التذاكر، والعمل قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته إلى جانب تامر حسنى وزينة كلاً من محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

تدور أحداث فيلم "الفلوس" حول سيف، وهو نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها فى استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التى تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

قد يهمك أيضا:

ياسمين تحتفل بعيد ميلاد زينة بـ "طيارة شوية عليك

أحدث ظهور لـلفنانة زينة بعد حلقة عمرو أديب

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

طرح الأغنية الدعائية لفيلم No Time To Die لبيلى إيليش

طرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد الذى يأتى بعنوان No Time To Die أغنية الفيلم، التى تم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة، حيث بلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن على "يوتيوب"، أكثر من 4 ملايين فى 10 ساعات فقط. وكان الظهور الأخير لبيلى إيليش، خلال حفل توزيع جوائز […]