ريهام حجاج تعترف بقتل نسرين أمين في مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 28

مجلة المعصم
Read Time56 Second

ريهام حجاج تعترف بقتل نسرين أمين في مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 28

عُرضت الحلقة 28 من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.

وشهدت أحداث الحلقة، دنيا "ريهام حجاج" تروى تفاصيل قتلها لوالدها بالخطأ دفاعا عن والدتها التي كان يحاول قتلها ودفنه بحديقة المنزل‏.
بعدها بدأت دنيا تعترف بتفاصيل ابتزاز نهى "نسرين امين" لها خلال مسيرة صداقتهم وأنها كانت تخونها مع طليقها يحيى "محمود حجازى" وتعترف انها قتلت نهى بسبب ابتزازها لها وضغطها عليها لتعود ليحيى حتى يتزوجها حسن.

نهى ضغطت على دنيا كثيرا لتقنع حسن حتى يتزوجها وان تعود ليحيى حتى لا يفكر فيها هي واستدرجت دنيا حسن ليتناول الغداء معها وقتلت نهى بالسكين الذي استخدمنه في تقطيع السلطة.

"لما كنا صغيرين" بطولة ريهام حجاج ، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

قد يهمك أيضا:

ريهام حجاج تقتل سليم واعترافات مثيرة في الحلقة 25 من "لما كنا صغيرين"

النبوي ينقذ ريهام حجاج من بطش حميدة في "لما كنا صغيرين"

0 0
Advertisements
Next Post

انضمام حسن الرداد لجماعة إرهابية في مسلسل شاهد عيان الحلقة 28

عُرضت الحلقة 28 من مسلسل شاهد عيان بطولة الفنان حسن الرداد، الذى يخوض به الماراثون الرمضاني 2020. وشهدت أحداث الحلقة طلب "وهيب العزازى" من ابو حماد احد رجال العصابة بانضمام " عمر" في العملية الجديدة ولكن أبو حماد في بداية الأمر لم يوافق بحجة أن الرجل الكبير لم يوافق ولكن […]