رحاب الجمل تؤكّد أنّ شخصية “عبير” في “البرنس” مجنونة ومختلّة

مجلة المعصم
Read Time1 Minute, 7 Second

رحاب الجمل تؤكّد أنّ شخصية عبير في البرنس مجنونة ومختلّة

علّقت الفنانة رحاب الجمل على دورها في مسلسل "البرنس" في شخصية "عبير" الحقودة والشريرة، قائلة: "اشتغلنا بروفات لمدة شهر قبل التصوير وعملنا على كل التفاصيل حتى الملابس والإكسسوارات والنظرات والتعاملات بين الأشخاص، بالإضافة إلى لغة الجسد واصفة العمل بأنه أشبه بخلية نحل لم تتوقف".

وتابعت في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: "مافيش نجاح وليد الصدفة ووجود أبطال اقوياء حولي ساعدني على أداء مبهر في الدور"، وحول استدعاء الشر في دورها في شخصية عبير قالت: "المسلسل مكتوب حلو، وساعدني في رؤية الشخصية بشكل حقيقي وكأنها تجسدت أمامي أثناء القراءة وأنا شفتها شخصية متهورة ومجنونة ومختلة عقلياً"، مشيرة إلى أن شخصية "عربي" تصيبها بالضحك لكثرة جنونها وتصرفاتها غير الطبيعية والتي تستهل القتل في كل المواقف مشيرة إلى أن المسلسل أصعب مسلسل واجهني ولا يوجد مشهد واحد صعب كله على بعضه صعب.

وكشفت أنها تعرضت لضرب كثير وحقيقي في أثناء تصوير المشاهد، وقالت إن محمد سامي أصر أن يكون الضرب حقيقيا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخجل عندما حان دورها في ضرب الفنانة "نجلاء بدر وقلت لها هضربك؟! قالت اضربي ما باليد حيلة".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نجوم الدراما يودعون بلاتوهات التصوير بشكل نهائي

محمد رمضان يكشف موعد الانتهاء من تصوير «البرنس»

0 0
Advertisements
Next Post

أحمد زاهر يتعرض لعملية نصب في مسلسل البرنس الحلقة 26

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان تطورات أبرزها مشهد جمع "رضوان البرنس" و"عادل" الفنان أحمد داش، حيث شاهده وهو يخرج ليمسك به ويطلب منه أن يتماسك من أجل التعافي من المخدرات. يقرر "فتحي" أن يساوم "رضوان" على ابنته المزعومة ولكن "فدوى" تكشف حقيقتها لدى سؤالها عن […]