جوجل تستأنف تطوير تحديثات متصفح كروم بمواعيد جديدة

Read Time47 Second

كانت جوجل مؤخراً قد أوقفت العمل على تطوير متصفح كروم وتحديثاته وأيضاً نظام التشغيل كروم بسبب عمل فريق المطورين عن بعد. لكنها اليوم أعلنت عن استئناف العمل لكن بمواعيد إصدار جديدة تختلف عن المعتاد.

بداية سترسل التحديثات الأمنية وسد الثغرات في الأسبوع المقبل مع إطلاق إصدار كروم 81 رسمياً يوم 7 ابريل. وكما ذكرنا في تقرير سابق فإن جوجل ستتخطى الإصدار رقم 82 لتنتقل مباشرة إلى الإصدار 83 والذي سيتاح للمستخدمين قبل ثلاثة أسابيع من موعده المتوقع وذلك في منتصف شهر مايو وسيتضمن كل ما كان سيقدمه الإصدار 82.

بهذه الطريقة فإن جوجل تكون قد تجاوزت إطلاق إصدار واحد رسمياً، لكنها عملياً لم توقف عملية تطوير كروم، بل قدمت كل مزاياه وأكثر مع الإصدار التالي وقبل موعده المتوقع.

مازال من المبكر الحديث عن البدء بتطوير الإصدار 84 أو تأكيده حتى، فلا نعرف التطورات القادمة مع فيروس كورونا وتأثيرها السلبي على ظروف العمل.

التدوينة جوجل تستأنف تطوير تحديثات متصفح كروم بمواعيد جديدة ظهرت أولاً على عالم التقنية.

0 0
Advertisements
Next Post

أشرف زكي يوضح مبادرة “ساعدوا زملاءكم” لإعانة المتضررين داخل نقابة المهن التمثيلية

سبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في الكثير من الخسائر، للعاملين في مختلف المجالات في الدولة، ولم يسلم الممثلين من وقوع الضرر على بعضهم. وكشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، عن المبادرة الجديدة التي أُجريت داخل نقابة المهن التمثيلية، وهي بين الممثلين وبعضهم. وأوضح النقيب أن تلك […]