انضمام تيام مصطفى قمر لمسلسل “دهب عيرة” بطولة يسرا

Read Time1 Second

انضمام تيام مصطفى قمر لمسلسل “دهب عيرة” بطولة يسرا

انضم الفنان الصاعد تيام، ابن الفنان مصطفى قمر، لأسرة مسلسل “دهب عيرة”، بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020.

وتبدأ أسرة المسلسل التصوير قريبًا، وذلك بعدما تأجل موعد البدء أكثر من مرة، وكانت الفنانة يسرا المتسببة في التأخير إحدى المرات، لسفرها ومشاركتها في حفل ختام توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس.

“دهب عيرة”، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية: حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنى، جومانا مراد، محمد رياض، صبري فواز، تأليف أمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما يشارك تيام في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” للفنان مصطفى قمر، والذي يعكف على كتابته المؤلفة زينب عبد العزيز، ويشارك فيه العديد من الوجوه الشابة الصاعدة.

وتبدأ أحداث الجزء الثاني من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث الجزء الثاني؛ حيث يبلغ الفارق الزمني ما يقرب من 15 عاما، وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديدا، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعلى مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

قد يهمك أيضا:

يسرا تحسم الجدل حول إصابتها بالسرطان

يسرا تكشف للمرة الأولى عن أزمة صعبة مرّت لمدة 3 شهور

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

مجموعة "توري بيرتش" لخريف 2020 "محتشمة" من العصر الفيكتوري

قامت توري بيرتش بعرض مجموعتها الجديدة لخريف 2020 في دار سوذبي للمزادات في مدينة نيويورك، وتعاونت مع الفنانة فرانشيسكا ديماتيو لعرض 11 منحوتة من الأعمال الفنية الخزفية الملونة العملاقة للفنانة الأمركية، وبخصوص هذا التعاون قالت فرانشيسكا :"لقد اشترت توري أول تمثال لي من السيراميك في عام 2012، لذلك كان من […]