الفنانة نادية الجندي تدلي بتصريحات في يوم ميلادها

Read Time1 Minute, 16 Second

الفنانة نادية الجندي تدلي بتصريحات في يوم ميلادها

تحتفل الفنانة نادية الجندي بعيد ميلادها اليوم 24 مارس، وهى إحدى النجمات اللاتى قدمت العديد من الأدوار الجيدة، والتى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية على المستوى  الجماهيرى والنقدى، فهى أكثر الفنانات تحقيقا للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

وأكملت الفنانة نادية الجندى اليوم عامها الـ 74، فهى من مواليد 24 مارس 1946

وقالت الفنانة نادية الجندى، فى آخر تصريحاتها التليفزيونية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الأحد منحكي" مع المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار على فضائية "إم تي في" اللبنانية: "الرئيس السادات طلب مشاهدة فيلمي الباطنية، وكلم الكاتب اللى هاجم الفيلم وقاله ليه بتهاجم الفيلم.. ده اللى فى الحقيقة أشد من ده وليه هنحط راسنا فى الرمل".
وعلى الجانب الآخر، أعلنت النجمة نادية الجندى عن تغيير اسم مسلسلها الجديد "نساء من ذهب" إلى "سكر زيادة" ليكون الاسم النهائي للعمل الذى يتم تصويره حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت للعرض في شهر رمضان المقبل.

وتقوم نجمة الجماهير ببطولة العمل إلى جانب النجمة نبيلة عبيد، وبمشاركة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر.

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى، ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، ونانسى عجرم، وهيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدى الميرغنى، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادى مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا.

قد يهمك أيضا:

نادية الجندي تنهي تصوير نصف مشاهدها في «سكر زيادة»

نادية الجندي ترد على مُنتقدي إطلالاتها

0 0
Advertisements
Next Post

رسالة نارية من ميريام فارس بعد تبرعها للصليب الأحمر لمواجهة كورونا

أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن تبرعها للصليب الأحمر اللبناني من أجل مساعدة الحكومة ووزارة الصحة اللبنانية للتصدي لفيروس كورونا المستجد نتيجة ارتفاع أعداد المصابين في لبنان. وقالت ميريام فارس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مارسيل غانم: "تبرعت من قبل بعد الثورة وهاجموني وقالوا ميريام فارس بتشوف حالها هذه المرة […]