أحمد فهمي وأكرم حسني يبحثان عن عمل في “تيمون وبومبا”

Read Time54 Second

أحمد فهمي وأكرم حسني يبحثان عن عمل في تيمون وبومبا

يواصل صناع مسلسل تيمون وبومبا تصوير مشاهد العمل في استوديو مصر، والمقرر عرضه في رمضان 2020، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي عن شخصين هما أحمد فهمي وأكرم حسني، وتجمعها صلة قرابة، يبحثان عن عمل ويقومان بالعديد من المصائب خلال رحلتهما، حيث يقيمان في منزل واحد، وتجسد عارفة عبدالرسول والدة الفنان أكرم حسني، المتزوج من ويزو ضمن الأحداث.

المسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وويزو ولطفي لبيب وعارفة عبدالرسول، وإنتاج سينرجي.
 
والمسلسل هو عودة للتعاون بين أحمد فهمي وأكرم حسني، بعد نجاحهما الكبير في مسلسل «رايح المدام»، الذي اشتركا فيه عام 2018، مع مي عمر، وإخراج كريم العدل، وتأليف تامر إبراهيم مع ورشة كتابة.
 
وكان فهمي قد أجرى عملية جراحية قبل يومين، وهي العملية الثانية التي يجريها بسبب معاناته من نتوءات المرئ، حيث خضع لها في بلجيكا، وقد عاد لاستئناف التصوير بداية من هذا الأسبوع.

قد يهمك ايضاً:

محمد ممدوح يكشف نجاته وأحمد عز وأحمد فهمي من فيروس كورونا

أحمد فهمي وروبي يبدآن تصوير "حلم سوسن" في مدينة الإنتاج الإعلامي

 

 

0 0
Advertisements
Next Post

"شهالحلاوة" لمحمد عساف تتجاوز المليون الثاني

تواصل أحدث أغنيات النجم محمد عساف، أغنية “شهالحلاوة“، نجاحها على اليوتيوب. حيث حققت أغنية “شهالحلاوة” 2 مليون مشاهدة في غضون شهر من صدورها عبر قناة بلاتينوم ريكوردز على اليوتيوب.  هذا ويلتزم محمد عساف الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا الذي يجتاح العالم، ويدعو عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي مُتابعيه […]