أحمد زعيم يطرح ثاني دعاء ديني له في رمضان

مجلة المعصم
Read Time1 Minute, 2 Second

أحمد زعيم يطرح ثاني دعاء ديني له في رمضان

طرح المطرب أحمد زعيم ثاني دعاء ديني له خلال شهر رمضان الحالي، بعنوان "بصلي وبدعي"، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، من كلمات هاني صارو، وألحانه، وتوزيع الموسيقى عادل عايش. وكان المطرب أحمد زعيم طرح مؤخراً أغنية دينية بعنوان "ع الخير قدرني"، من كلمات الشاعر محمد عاطف، وتوزيع توما، ويقول الدعاء: يا رب على الخير قدّرنى.. في  الدنيا والآخره أُسترنى.. وارزقني عفوك يا رحمن.. أكرمنى سهلّ لي أموري.. وابعدني عن شر غروري.. نوّر طريقى ف كل مكان".
 
وطرح مؤخرا أيضا المطرب أحمد زعيم أغنيته المصورة الجديدة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "بص في المرايا"، وهو من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكساج توما، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج كريم نجيب.
 
وتعد أغنية "بص في  المرايا" هي الثالثة التي قدمها أحمد زعيم على طريقة الفيديو كليب بعد أن قدم من قبل "البرود" كلمات أيمن بهجت قمر ألحان خالد عز توزيع توما، و"اهو اهو" كلمات أيمن بهجت فمر وألحان عمرو مصطفي  توزيع توما والأغنيتين من إخراج كريم نجيب.

قد يهمك ايضا

الفنان المصري زكي عبدالوهاب يعلن عودته للإفلاس مجدّدًا

أحمد شيبة يطرح كليب "رهن إشارتك" احتفالا بعيد الشرطة

0 0
Advertisements
Next Post

أمير طعيمة يُعلن عن طرح "اللحظة الحلوة" لتامر حسني قريبًا

أعلن الشاعر الغنائى أمير طعيمة، عن طرح أغنية "اللحظة الحلوة" للنجم تامر حسني، قريبا، وهى من كلماته وألحان محمد رحيم، توزيع عبد الرحمن شوقى، ونشر عبر حسابه على تويتر، صورة له مع تامر حسنى، صحبها بتعليق: "أغنية اللحظة الحلوة، غناء النجم والصديق تامر حسنى، قريبا، كلماتى وألحان محمد رحيم، توزيع […]