أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا.

Read Time1 Minute, 48 Second

أب يبتكر حقيبة لحماية طفله من كورونا

أصبح فيروس كورونا من المخاوف الكبيرة التي تهدد السكان في كل أنحاء العالم، ودفع هذا بعض الآباء لاختراع أشياء لوقاية أبنائهم الصغار من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن هذا الأب الصيني تجاوز التوقعات واخترع حقيبة أطفال واقية منه.

يضع الأب طفله في الحقيبة المبتكرة عندما يخرج من المنزل لحمايته من التلوث والفيروس المتفشي في جميع أنحاء العالم، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تم تزويد تلك الحقيبة الخاصة بالنوم بجهاز تنقية يوفر هواء مفلترا داخل الحقيبة وقفازا معقما يسمح للوالدين بتهدئة طفلهما دون لمسه مباشرة، كما تم تزويدها بشاشة لعرض جودة الهواء داخل مقصورة الحقيبة والتي تعرض أيضا كثافة ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة داخل الحقيبة.

وكان هذا الأب (30 عاما) من شنغهاي في الصين وملقب بـ "باي ينج" أو "الظل الأبيض" قد صمم تلك الحقيبة الواقية من الفيروس لوضع ابنه بداخلها عندما يخرج من المنزل.

وقال باي ينج، " إنه أمر غير مريح للغاية عندما تضطر اصطحاب ابنك لأماكن لا تحتوي على هواء نقي، على سبيل المثال المستشفى، كما أن ارتداء الرضع لأقنعة الوجه قد يسبب لهم نقص الأكسجين بسبب ضعف جهاز التنفس لديهم".

وأضاف ينج:"هذا التصميم مستوحى بشكل جزئي من لعبة فيديو معروفة Death Stranding، وإنني فخور بأن التصميم لقي استحسانا من قبل الناس، وأشعر كأنني نقلت شيئا من العالم الافتراضي إلى العالم الحقيقي".

وقد تواصل ينج، مع أحد المصانع لإنتاج العديد من تلك الحقائب الواقية من الفيروس بعدما عرض عليه عشرات الأشخاص شراء جهازه.

وفي هذا السياق أكد ينج: "لا أريد أن أكون من مشاهير السوشيال ميديا، لكن أريد أن يساعد تصميمي ومنتجي الكثير من الناس".

يذكر أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم وصلت حتى هذه اللحظة إلى 300 ألف حالة، وعدد الوفيات بلغ أكثر من 13200، أي ما يشكل 1 بالمئة من عدد الإصابات، وهو أمر يعد مطمئنا، إذ وبالمقارنة مع أوبئة أخرى، يعد فيروس كورونا الأقل فتكا، فقد تسبب فيروس سارس عام 2003 بمقتل حوالي 10 بالمئة من المصابين، في حين حصد فيروس إيبولا أكثر من 90 بالمئة من مرضاه بين عامي 2014 و2016.

قد يهمك ايضا :

اكتشفي طُرق تنسيق "البدلات" على خُطى أشهر العارضات

اتجاهات ربيعية جديرة بالثقة تُغنيك عن "الجينز" في 2020

0 0
Advertisements
Next Post

شاومي تكشف عن هاتفها المنافس ريدمي K30 Pro 5G بسعر 425 دولار

في جولة جديدة من المنافسة الشرسة في سوق الهواتف الذكية أعنلت شركة شاومي عن هاتفها الجديد ذو المواصقات الراقية والسعر المنخفض بالمقارنة مع المنافسين K30 Pro. الهاتف يأتي متتماً لهاتف K20 Pro كما أطلقت عليه الشركة في القارة الآسيوية وMi T9 Pro في أوروبا حيث طرح في السوقين العام الماضي […]